ADS








D17 هي تطبيقة الكترونية للبريد التونسي للهواتف الذكية و الايفون ترتكز على بطاقات مسبقة الدفع (Smart, PRO, Jeune, Digicard,...) وتمكن من إنجاز باقة من العمليات المالية.

تمكن تطبيقة D17 من القيام بعمليات الخلاص عبر تقنية QR code بطريقة سريعة و حينية عند التجار المنخرطين في المنظومة بالاضافة الى اجراء مجموعة متنوعة من العمليات المالية.

التحميل و التسجيل في التطبيقة مجاني عبر موقع google play او Apple store.

ولاستعمال التطبيقة الجديدة D17 على هواتفكم الذكية :

ما هي الخدمات المتوفرة على التطبيقة « D17 »؟

  • التصرف في حساب e-Dinar
  • شحن بطاقة e-Dinar
  • تحويل الأموال
  • خلاص التجار
  • شحن الهاتف الجوال
  • خلاص الفواتير
  • اصدار الحوالات
  • استخلاص الحوالات
  • خلاص اقساط قروض

من يمكن له الانخراط بتطبيقة « D17 » ؟

تتوجه هذه الخدمة لحرفاء البريد التونسي حاملي بطاقات إلكترونية مسبقة الدفع (e Dinar PRO,e Dinar SMART, Digicard,carte e Dinar Jeune,cartes cobrandées,corporate) والراغبين في إنجاز عملياتهم المالية عن بعد وفي أسرع الآجال باستعمال تكنولوجيا جديدة سهلة عبر الهواتف الذكية (ANDROID وIOS). كما اصبح بامكان الحاملي لبطاقة دولية ، بنكية او بريدية التسجيل في التطييقة و تمكينه مجانا من حساب افتراضي . 

 

كيف يتم التسجيل في تطبيقة « D17 »؟

  • تحميل وتثبيت التطبيقة من موقع Play Store او Apple Store 
Google Play Store/button/#C2F879


IOS App Store/button/#C56789
 
  • الدخول إلى التطبيقة
  • تعمير إستمارة التسجيل :
    1. إدخال رقم بطاقة التعريف الوطنية
    2. إدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة e-Dinar (4 أرقام)
    3. إدخال رقم بطاقة e-Dinar (الاربع ارقام الاخيرة)
    4. إدخال رقم الهاتف الجوال
    5. إدخال رقم التأكيد المرسل عبر إرسالية قصيرة
    دقة البيانات أمر ضروري للتسجيل في الخدمة
  • إنشاء رقم سري لتأمين المحفظة
  • بعد القيام بعملية التسجيل، يمكن للحريف البدء في استخدام التطبيقة




هل يمكنني الاطلاع على رصيد بطاقتي باستخدام تطبيقة « D17 » ؟

باستخدام D17 ، يمكنك إدارة حسابك الإلكتروني عن بُعد (الاطلاع على الرصيد ، الاطلاع على العمليات الأخيرة المنجزة ، تجديد الحساب، الغاء تفعيل حساب). 

كيف يتم تحويل الاموال ؟

لتحويل أموال من بطاقة مسبقة الدفع إلى بطاقة مسبقة الدفع أخرى:
  • 1. الضغط على إرسال ""transfert d'argent في الصفحة الرئيسية
  • 2. إدخال المبلغ المراد إرساله بالدينار
  • 3. إدخال رقم هاتف المرسل إليه والمسجل بالتطبيقة اواختياره من قائمة الاتصال
  • 4.لتاكيد عملية الإرسال، إدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة "PIN"

هل هناك حد لتحويل الأموال؟

في حدود الرصيد المتوفر. 
 

كيف يتم خلاص الفواتير ؟

  • 1.الضغط على" Paiement facture" في الصفحة الرئيسية
  • 2.إدخال المعطيات المتعلقة بالفاتورة(code organisme, montant ,Référence, clés)
  • 3. لتأكيد عملية الخلاص، إدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة "PIN".

 إذا نسيت رمز PIN او الرقم السري الخاص بطاقة e Dinar؟

يمكنك الاتصال بمركز النداء 1828 لإرسال الرمز عن طريق البريد او اعادة احتساب الرقم السري في أي مكتب بريد

هل يمكنني تغيير الرقم السري الخاص بالتطبيقة ؟

نعم تحتاج فقط إلى :
  • 1.اضغط على menu في اعلى الصفحة الرئيسية
  • 2. إختيار compte
  • 3. إختيار « modifier mot de passe »
  • 4.إدخال الرقم السري القديم الخاص بالتطبيقة
  • 5.إدخال الرقم السري الجديد
  • 6. تأكيد الرقم السري الجديد.

ماذا يحدث إذا قمت بتغيير هاتفي؟

تحتاج فقط إلى :
  • 1.قم بعملية التسجيل مرة أخرى وأدخل رمز التأكيد المرسل عن طريق ارسالية قصيرة إلى رقم هاتفك ، والذي يجب أن يكون هو نفسه المستخدم عند التسجيل لأول مرة.
  • 2.اختر كلمة عبور جديدة أو يمكنك إلغاء الاشتراك من تطبيقة D17 من الهاتف القديم واعادة التسجيل من الهاتف الجديد.

 

 هل يمكنني الغاء الاشتراك بتطبيقة « D17 » ؟

  • 1. اضغط على menu في اعلى الصفحة الرئيسية
  • 2. إختيار compte
  • 3. إختيار « désinscription »
  • 4.لتأكيد العملية، إدخال الرقم السري الخاص بالبطاقة «PIN».

بمن يمكنني الاتصال إذا كانت لدي مشاكل مع « D17 »

الاتصال بالهاتف عبر الارقام 70016570/ 70016506/ 1828 خدمة رقم 2

مكاتبة مركز النقديات للبريد التونسي عبر العنوان الالكتروني [email protected]

تابع جديد المناظرات و عروض الشغل/button/#FF0000

اقرأ أيضا:

Post a Comment

أحدث أقدم